القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات مؤتمر الإعلان عن Apple iPhone 12 : يوم 13 أكتوبر الموافق الثلاثاء

 هناك بعض الغموض حول ما يمكن الإعلان عنه إلى جانب أجهزة iPhone..

Apple iPhone event 13 oct.





ينطلق حدث الخريف القادم لشركة Apple غدًا في الساعة 1 مساءً بالتوقيت الشرقي ، حيث من المتوقع على نطاق واسع أن تكشف الشركة عن تشكيلة هواتفها الذكية iPhone 12 الجديدة. أعطتنا الشائعات صورة جيدة جدًا عما يمكن أن نتوقع رؤيته مع هذه الهواتف الجديدة ، ويشير شعار Apple الرسمي "Hi، Speed" لهذا الحدث إلى أن إحدى ميزات iPhone 12 الرئيسية يمكن أن تكون دعم سرعات شبكة الجيل الخامس الخلوية السريعة.

Apple iPhone event 13 oct.






تم تداول شائعات حول عدد من المنتجات المحتملة في خط أنابيب Apple أيضًا ، وهناك دائمًا احتمال أن تعرض الشركة بعضًا من تلك المنتجات غدًا. لكننا لا نعرف ما إذا كانت Apple ستجعل هذا الحدث شديد التركيز مثل حدث Apple Watch و iPad الشهر الماضي - والذي استمر لما يزيد قليلاً عن ساعة - لذلك من الصعب قياس عدد المنتجات التي قد نتوقع رؤيتها.

 

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما قد تكشف عنه Apple خلال حدث الثلاثاء.

 

يمكن أن تشتمل LINEUP على iPhone 12 على أربعة هواتف ، وتصميم جديد ، و 5 G

 

يمكن أن تحدث تشكيلة iPhone التالية من Apple الكثير من التغييرات الكبيرة في خط الهواتف الذكية للشركة. من المتوقع أن يحصلوا على تصميم جديد كليًا بحواف مسطحة ، ربما مثل iPad Pro ، أو ربما حتى iPhone 4 و iPhone 5 المحبوبين. من المفترض أيضًا أن يكون هناك أربعة طرز جديدة: طراز 5.4 بوصة (والذي سيكون حجم جديد أصغر من iPhone 11 Pro مقاس 5.8 بوصة) ، وطراز 6.1 بوصة ، وطراز 6.1 بوصة متطور ، وطراز 6.7 بوصة المتطور (مما يجعله على الأرجح أكبر iPhone حتى الآن) .

 

 

من المتوقع أن تدعم جميع أجهزة iPhone شبكات 5G الخلوية الأسرع (طالما أن 5G متوفرة في منطقتك بالطبع) ، وفي الولايات المتحدة ، يمكن أن تدعم كلاً من 5G دون 6 جيجاهرتز وأسرع (على الرغم من نطاق أقصر) mmWave 5G . من المتوقع أيضًا أن تحتوي جميع أجهزة iPhone الجديدة من Apple على شاشات OLED هذا العام ، لكن الشائعات الأخيرة تشير إلى أنها لن تتمتع بمعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز.

 

لدينا بالفعل تسريبات تشير إلى أسماء الهواتف الجديدة. قد يكون طراز 5.4 بوصة هو iPhone 12 mini (الذي سيكون أول iPhone مع لقب صغير) ، ويمكن أن يكون iPhone 6.1 بوصة القياسي هو iPhone 12 ، وقد يكون الإصدار 6.1 بوصة المتطور هو iPhone 12 Pro ، ويمكن تسمية طراز 6.7 بوصة باسم iPhone 12 Pro Max.

 

 

قد يمثل إطلاق iPhone 12 أيضًا عودة تقنية الشحن MagSafe المحبوبة من Apple ، والتي قد تتذكرها على كبلات شحن الكمبيوتر المحمول القديمة من Apple ، ولكن في شكل جديد. تخطط Apple لتقديم حافظة iPhone وشواحن لاسلكية بمغناطيسات مدمجة ، ويمكن تسمية هذه الشواحن بشاحن MagSafe Charger و MagSafe Charger Duo ، وفقًا لما ذكره أحد التسريبات الموثوق به اسمه Kang.

 

يبدو أن اسم "Duo" يشير إلى القدرة على شحن جهازين في نفس الوقت على حصيرة واحدة. لن يكون هذا هو الحلم المكون من ثلاثة أجهزة الذي وعدت به AirPower الملغاة الآن ، ولكن إمكانية المحاذاة بمساعدة المغناطيس يمكن أن تساعد في جعل أجهزة الشحن أقل صعوبة من غيرها في السوق.

 

يمكن أن تعلن Apple أيضًا عن تاريخ الإصدار الرسمي لنظام iOS 14.2 ، والذي تم تعيينه ليشمل رموز تعبيرية جديدة وطريقة لاستخدام Shazam لتحديد تشغيل الصوت في التطبيقات على جهاز iPhone الخاص بك.

 

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد حول ما هو متوقع لأجهزة iPhone الجديدة (والتي ، بالنسبة للطرازين الراقيين ، يمكن أن تشتمل على مستشعر LIDAR) ، فراجع تقرير إشاعات iPhone 12 الكامل هنا.

 

 

كان بإمكان Apple إطلاق جهاز منزلي أصغر وسماعات هوائية جديدة فوق الأذن

 

قد تكشف Apple عن HomePod أصغر حجمًا ، والذي يبدو أنه كان قيد التشغيل لبعض الوقت. يمكن أن يحتوي الجهاز على مكبرات صوت أقل من جهاز HomePod بالحجم الكامل 299 دولارًا ، وفقًا لتقرير بلومبيرج ، وقد يكون نصف حجم HomePod المتاح حاليًا بتصميم مشابه للتصميم الأصلي.

 

في يوم الجمعة ، شارك Kang بعض التفاصيل الإضافية حول ما قد نتوقع رؤيته من جهاز HomePod الجديد المشاع. يمكن أن يطلق عليه HomePod mini ، ويحتوي على معالج S5 مدمج (والذي ظهر لأول مرة في Apple Watch Series 5) ، بتكلفة 99 دولارًا ، ومتاحًا للطلب المسبق في 6 أو 7 نوفمبر ، وسيطرح للبيع رسميًا في 16 أو 17 نوفمبر. إذا كنت تأمل في تحديث جهاز HomePod بالحجم الكامل ، فمن الواضح أن هذا ليس في البطاقات لهذا العام ، وفقًا لـ leaker @ L0vetodream

 

 

 

وبحسب ما ورد تعمل Apple أيضًا على سماعات رأس جديدة متطورة فوق الأذن لبعض الوقت ، لذلك هناك دائمًا فرصة للكشف عنها يوم الثلاثاء. يمكن أن يكون أحد الجوانب الرئيسية للمنتج هو الأجزاء القابلة للتبديل ، بما في ذلك وسادات الأذن وعصابات الرأس التي تعلق مغناطيسيًا بإطار سماعات الرأس. قد تحتوي سماعات الرأس أيضًا على إلغاء الضوضاء وعناصر تحكم Siri المدمجة وأدوات التحكم باللمس المدمجة.

 

قد تكون سماعات الرأس الجديدة قادرة أيضًا على معرفة أي أذن من أجل توجيه الصوت بشكل مناسب ، حسبما أفاد 9to5Mac في مايو. يمكنهم أيضًا معرفة ما إذا تم وضعهم على رأسك أو على رقبتك ، وفقًا لـ 9to5Mac. قد يعني ذلك أنه بإمكانهم تشغيل الموسيقى وإيقافها تلقائيًا اعتمادًا على ما إذا كانت على أذنيك ، على غرار الطريقة التي تبدأ بها AirPods الموسيقى أو توقفها اعتمادًا على ما إذا كانت في أذنيك. ومن الواضح أن سماعات الرأس تحمل علامة Apple التجارية بدلاً من أن تحمل علامة Beats التجارية.

 

 

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن Apple توقفت مؤخرًا عن بيع المنتجات الصوتية من Bose و Sonos و Logitech ؛ الآن ، قسم "سماعات الرأس ومكبرات الصوت" من Apple على موقعها على الويب يقدم فقط منتجات Apple. كان من الممكن أن تمهد هذه الخطوة الطريق لشركة Apple لتقديم هذه المنتجات الصوتية الجديدة المشاع يوم الثلاثاء.

 

 

قد تكشف Apple أخيرًا عن الخطوط الجوية ، وعلامات التتبع التي تشبه البلاط

انتشرت الشائعات حول أداة تعقب عناصر تشبه Tile من صنع Apple لبعض الوقت - حتى أن الإشارات إليها ظهرت في كود iOS 13 التجريبي العام الماضي - وقد تكشف Apple عنها أخيرًا يوم الثلاثاء. من الناحية النظرية ، ستتيح لك أدوات التتبع ، التي ستكون على ما يبدو أقراصًا دائرية صغيرة ، تتبع أشياء مثل حقيبة الظهر أو المحفظة باستخدام تطبيق Find My من Apple.

 

قد تحتوي AirTags أيضًا على شريحة U1 فائقة الاتساع من Apple مدمجة ، مما قد يعني أنك ستتمكن من تتبعها بدقة أكبر مما لو استخدمت تقنيات لاسلكية أخرى. قدمت Apple لأول مرة شريحة U1 مع تشكيلة iPhone 11 ، لكنها لا تفعل الكثير في الوقت الحالي بخلاف السماح لك بالاستفادة من إصدار أكثر دقة من AirDrop.

 

وأود فقط أن أقول إن دعوة الحدث من Apple ، والتي قمنا بتضمينها سابقًا في هذا المنشور ، تحتوي على صور لقرص دائري صغير يبدو أنه يشع إشارات إلى الخارج مثل منارة التتبع. مثير للإعجاب.

 

 

قد يتم إصدار تاريخ الإصدار الجديد لجهاز iPad AIR

كشفت Apple رسميًا عن جهاز iPad Air جديد يشبه iPad Pro خلال حدث سبتمبر ، لكنه لم يذكر تاريخ إصدار أكثر تحديدًا من "أكتوبر". ربما ستعلن شركة Apple متى يمكنك بالفعل شراء الجهاز اللوحي الجديد في حدث الثلاثاء.

 

يحتوي الجهاز اللوحي الجديد على شاشة مقاس 10.9 بوصة ، مقارنةً بالجيل السابق البالغ 10.5 بوصات. ولكن لا يوجد زر الصفحة الرئيسية على جهاز iPad Air الجديد - فقد تم نقل مستشعر بصمة الإصبع Touch ID إلى زر الطاقة. يعمل الجهاز اللوحي بمعالج A14 Bionic الجديد من Apple ، وهو شريحة 5 نانومتر مع وحدة معالجة مركزية سداسية النواة.

 

يأتي iPad Air الجديد بخمسة ألوان ويبدأ سعره من 599 دولارًا.

 

 

من غير الواضح ما إذا كنا سنشاهد جهاز APPLE TV جديدًا

لم تقم Apple بتحديث صندوق البث الخاص بها منذ إصدار Apple TV 4K ، والذي تم طرحه منذ أكثر من ثلاث سنوات. هناك بعض الشائعات التي تشير إلى وجود Apple TV جديد في الطريق ، ولكن من الصعب معرفة ما إذا كنا سنراه قريبًا.

 

ذكرت وكالة بلومبرج في أغسطس أن تلفاز آبل جديد مزود بمعالج أسرع بالإضافة إلى جهاز تحكم عن بعد "تمت ترقيته" قد يكون قيد الإعداد. لكن هذا التقرير قال أيضًا إن الصندوق الجديد قد لا يتم إصداره حتى العام المقبل ، مما يلقي ببعض الماء البارد على إمكانية رؤيته في حدث الغد.

 

واقترح المتسربchoco_bit أن Apple قد يكون لديها جهازي Apple TV قيد التشغيل ووحدة تحكم للألعاب ، مما قد يعني أن Apple قد تضع جهاز Apple TV لتولي وحدات التحكم المنزلية الأخرى.

 

لا تزال الشائعات حول أجهزة Apple TV الجديدة غامضة ، لذلك من الصعب المراهنة على ما إذا كنا سنرى أي تحديثات لخط الإنتاج هذا في حدث Apple غدًا.




من المحتمل ألا يظهر جهاز MAC الأول المستند إلى ARM من Apple

إذا كنت تنتظر أول جهاز Mac قائم على ARM من Apple يستفيد من السيليكون المخصص للشركة ، فقد تضطر للأسف إلى الاستمرار في الانتظار. وفقًا لـ Bloomberg ، لن تكشف Apple عن أجهزة Mac هذه حتى نوفمبر. على الرغم من أن هذا قد يكون مخيباً للآمال ، إلا أن شركة Apple التزمت فقط بإصدار أول جهاز Apple silicon Mac بحلول نهاية هذا العام ، لذلك لا يزال أمام الشركة شهرين ونصف الشهر لتحقيق هذا الموعد النهائي.

 

نظرًا لأننا قد ننتظر حتى نوفمبر لجهاز Mac المستند إلى ARM ، فمن غير المحتمل أيضًا أن تذكر Apple أي شيء عن إصدار macOS Big Sur ، التحديث الرئيسي التالي لنظام تشغيل Mac ، في حدث الغد. قالت شركة Apple إن Big Sur ستأتي في وقت ما هذا الخريف ، لذا فهي من الناحية الفنية لا تزال في الموعد المحدد.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات