القائمة الرئيسية

الصفحات

تدرك Disney Plus أخيرًا كيف يريد المعجبون مشاهدة أفلام Marvel

 نحن نحب الهيكل التنظيمي الجيد...

تدرك Disney Plus أخيرًا كيف يريد المعجبون مشاهدة أفلام Marvel






كانت أكبر شكواي بشأن Disney Plus لأطول فترة هي أنه لا يبدو أنها تفهم كيف يرغب الناس (اقرأ: أنا) في مشاهدة الأفلام. عالم Marvel السينمائي هو مثال ممتاز.

 

عندما تم إطلاق Disney Plus ، لم تكن أفلام Marvel Cinematic Universe منظمة تمامًا. كانت هناك صفوف للعناوين والأفلام والبرامج التلفزيونية المميزة ، ولكن كل شيء كان نوعًا ما متناثرًا معًا. كان كل فيلم من أفلام Marvel Cinematic Universe تقريبًا هنا - كان عليك فقط قضاء دقيقة في العثور عليه. الآن ، ومع ذلك ، يبدو أن ديزني قد تغيرت حول قسم Marvel قليلاً لجعله منطقيًا.

 

في لقطة الشاشة أدناه (مأخوذة من حساب Disney Plus US) ، يتم فصل أفلام Marvel إلى مراحلها المحددة ، ثم هناك صف إضافي للأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة Marvel Cinematic Universe بالترتيب مع وقوع الأحداث ضمن الجدول الزمني للكون . (هناك بعض الأخطاء التي يمكن الجدال عنها في صف ترتيب المخطط الزمني ، ولكن هذا يتعلق بمقالة مدونة أخرى.)


تدرك Disney Plus أخيرًا كيف يريد المعجبون مشاهدة أفلام Marvel






هناك صف آخر لأفلام Marvel Legacy Movies (وهي امتيازات X-Men و Fantastic Four التي ليست جزءًا من MCU من Disney) بالإضافة إلى صفوف لعروض الرسوم المتحركة القديمة مثل Spider-Man و Iron Man و The Incredible Hulk. منظمة! تصميم منطقي. من غير الواضح كيف أن هذا التغيير في التصميم جديد ، لكن الناس في Disney Plus subreddit يحتفلون به الآن. تواصلت Altafouk مع شركة ديزني لمعرفة مدى التغيير الجديد في التصميم ، لكنها لم تسمع ردًا بحلول الوقت الذي نُشرت فيه القصة.

 

 

 

تحتاج خدمات البث ، كمزيج من التكنولوجيا والترفيه ، إلى كليهما لخلق تجارب جيدة للمشتركين. هذا لا يعني فقط جلب أكبر قدر ممكن من المحتوى إلى النظام الأساسي وضمان تشغيل النظام الأساسي المذكور ، ولكن أيضًا فهم كيف يُرجح أن يشاهد الناس ما هو موجود. تعمل Disney Plus بشكل جيد ، وهناك الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية ، ولكن يبدو دائمًا أن Disney لم تفهم تمامًا كيف يمكن للأشخاص تصفح محاورها المخصصة. على سبيل المثال ، لا تزال هناك صفوف فردية لكل ثلاثية من Star Wars - على الرغم من أن ذلك قد يكون مشكلة في صفوف Disney Plus التي يبدو أنها تحتاج إلى أربعة عناوين على الأقل في كل صف.

 


من مكان يروي القصص تمامًا ، أنا شخص يعيد مشاهدة أفلام Marvel باستمرار. منذ أن بدأ وضع الحجر الصحي بالكامل ، أعدت مشاهدة MCU بالكامل ثلاث مرات. ليس مرة ، ولا مرتين ، بل ثلاث مرات. (لا تتردد في السخرية مني ، فهمت ذلك). إن وضع كل شيء بشكل مثالي حسب المراحل أو ترتيب الجدول الزمني يجعل هذه الماراثونات أسهل. كما أنه يجعل من السهل إعادة النظر في مراحل معينة. هل تريد التحقق من MCU في الوقت الذي تصبح فيه كونية حقًا؟ هذه هي المرحلة الثالثة! يمكنك تخطي جميع الأفلام الأخرى والغوص في Doctor Strange و Thor: Ragnarok و Captain Marvel.

 


انظر ، أقضي الكثير من الوقت ، بصراحة تامة ، أفكر في كيفية تصميم منصات البث بشكل أفضل. قدم Netflix زرًا عشوائيًا (على الرغم من أنه لا يزال يحتوي على بعض مكامن الخلل - اسمح لي بتبديل حلقات عرض معين ، وليس فقط الأفلام والعروض التلفزيونية العشوائية التي لديك على خدمتك ، Netflix!) وتختبر ميزة تتيح للأشخاص المشاركة يظهر دون انقطاع. ما زلت أنتظر على Netflix لإعطائي طريقة لعمل صور GIF أثناء البث على الكمبيوتر المحمول. أطلقت Hulu واجهة أبسط على بعض الأجهزة تجعلها أكثر سهولة في الاستخدام. أمازون برايم فيديو ، إحدى أسوأ واجهات مستخدم خدمة البث التي استخدمتها على الإطلاق ، نأمل أن تتغير أيضًا ... وقريبًا.

 


مفتاح النجاح في عالم البث هو الانتباه. جزء من هذا اللغز هو المحتوى ، وجزء منه خدمة لا تتعطل كل خمس دقائق - ولكن جزءًا منه هو فهم سبب استخدام الأشخاص للنظام الأساسي الخاص بك وكيف. وبعد ما يقرب من عام من الوجود ، يبدو أن ديزني فهمت أخيرًا كيف نريد مشاهدة أفلام Marvel.






..

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات