القائمة الرئيسية

الصفحات

إنسى 5G قد يكون MagSafe هو السبب الأكبر لشراء iPhone 12

 اكسسوار..........

إنسى 5G قد يكون MagSafe هو السبب الأكبر لشراء iPhone 12




الآن ، ربما تكون قد قرأت مقال حول كيف يفتح كابل الشحن اللاسلكي MagSafe المتصل مغناطيسيًا بجهاز iPhone 12 مستقبلًا حيث لن تحتاج أجهزة iPhone إلى منافذ على الإطلاق.

 

هذا يبدو مستقبلي! الآن ، لنتحدث عن شيء عملي أكثر ... شيء يفعله جحافل من الناس بهواتفهم.

 

نقوم بتثبيتها في حالات - الآلاف والآلاف من الحالات المختلفة كل عام - لحمايتها من التلف ، وإرفاقها بأرصفة السيارة ، وإضافة عدسات فاخرة ، والأهم من ذلك كله ، تعكس شخصيتنا ومزاجنا. نحن نلصق حوامل حلقات الأصابع البراقة و PopSockets ، ونضع ملصقات على أي شيء لجعلها تبدو وتشعر بشكل مختلف عن نفس iPhone اللعين الذي يتجول فيه أصدقاؤنا وعائلتنا وجيراننا وغرباء.

 

 

في الآونة الأخيرة ، سمحت Apple لمالكي iPhone بإعادة تخيل شاشتهم الرئيسية لنظام iOS 14 بالكامل مع عناصر واجهة مستخدم مخصصة وأيقونات تطبيقات ، وكان المراهقون يبذلون أقصى ما في وسعهم لإعادة تصميم هواتفهم بالكامل باستخدام Animal Crossing و Harry Potter و Star Wars و Marvel و Twilight وموضوعات أخرى . على الرغم من ظهور تطبيقات مثل Widgetsmith ، هناك الكثير من الاحتكاكات التي تمنع معظمنا من فعل الشيء نفسه.

 

ولكن مع MagSafe ، فإن Apple تقوم حرفيًا بإزالة الاحتكاك من عملية تزويد iPhone الخاص بك. المغناطيسات تجعلها سريعة.

 

 

يمكنك على الفور معرفة مدى سهولة تبادل القضايا كل صباح ، أو ربما قبل الخروج في المساء (بمجرد أن يبدأ المجتمع في القيام بهذا النوع من الأشياء مرة أخرى). تحتوي حقائب اليوم بشكل فعال على مخالب تستوعب حواف هاتفك - ولكن مع المغناطيس ، ستكون هناك حاجة أقل لإبعاد تلك الموجودة بعيدًا عن زوايا هاتفك ، أو الضغط بقوة على وحدة الكاميرا باهظة الثمن فقط للحصول على قوة كافية لإخراجها إيقاف.

 

بنفس القدر من الأهمية ، يمكن تكديس حافظات MagSafe باستخدام شاحن MagSafe وغيرها من الملحقات المتوافقة. يمكنك إرفاق أكثر من واحد في وقت واحد.

 

 

 

 

هل اضطررت في أي وقت إلى إزالة حافظة أو إرجاعها لأن الشاحن اللاسلكي الخاص بك لا يمكنه نقل طاقته بشكل موثوق؟ هل اضطررت يومًا إلى لصق لوح فولاذي بداخل حالتك أو بداخلها لتثبيتها مغناطيسيًا في رصيف سيارتك؟ هل سبق لك أن امتلكت حالة خاصة اضطررت إلى الظهور بها في كل مرة تريد فيها إضافة عدسة إضافية ، أو مسند ، أو حمل بطاقات ائتمان ، أو تأمين هاتفك بدراجتك ، أو حالة رفيعة بما يكفي لتدخلها في وحدة التحكم لطائرتك بدون طيار؟

 

هل كانت تلك الحالات الخاصة قبيحة بشكل مثير للاشمئزاز وخالية من الشخصية؟ أراهن أن بعضهم كان كذلك.

 

 

 

من الناحية النظرية ، تعني MagSafe أن حافظة هاتفك وإمكانيات الشحن ونقاط التوصيل لم تعد بحاجة إلى أن تكون صفقة شاملة. يمكن تصميم كل حافظة لنقل الطاقة اللاسلكية ، ويمكنك بسهولة فصل أي ملحقات (مثل محفظة بطاقة الائتمان أو حامل العدسة) التي قد تعترض طريقك. هل تريد تبديل PopSocket أو رنين الهاتف؟ لا حاجة لبلى المادة اللاصقة ؛ يمكن أن تسمح لك المغناطيسات بتبديلها عدة مرات في اليوم.

 

هيك ، قد لا تحتاج أحواض السيارات المغناطيسية في الغد منك إلى شراء علبة على الإطلاق - يمكنها الإمساك بالجزء الخلفي من هاتفك مغناطيسيًا. قد تختفي الألواح الفولاذية الإضافية. وبدلاً من شراء رصيف شحن لاسلكي كبير وسهل الاستيلاء على الهاتف مثل الذي أستخدمه اليوم ، يمكنك تخيل حامل بسيط لكابل MagSafe الحالي من Apple.

 

 

 

ولماذا نحصر خيالنا في أنواع الملحقات التي تعلق بالفعل على العلبة؟ احصل على مثبت الهاتف الذكي Osmo Mobile 4 المزود بمحرك من DJI ، والذي يتميز بحوامل مغناطيسية قابلة للفصل حتى تتمكن من إخراج هاتفك بسرعة عند الضرورة. ولكن لا يزال يتعين عليك إرفاق حامل مخلب Osmo بهاتفك لتبدأ ، وإزالته عند الانتهاء. ماذا لو تم توصيله مغناطيسيًا بجهاز iPhone الجديد نفسه؟

 

تستخدم أدوات التحكم في الطائرات بدون طيار اليوم إطارات تثبيت لإبقاء هاتفك متصلًا بشكل آمن. ماذا لو كان لديهم لوحة ملحقة MagSafe قابلة للطي بدلاً من ذلك؟

 

 

 

وماذا لو بدلاً من شراء غطاء بطارية ممتد لجهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك بسرعة توصيل بطارية مغناطيسية مرة أخرى؟ فشلت Lenovo و Motorola في جعل الهواتف المعيارية ثابتة ، لكن أفكار المكونات المعيارية لـ Moto Mods كانت دائمًا أنيقة جدًا - لقد تمسكت بـ Moto Z2 Play لفترة طويلة. تفقد بعض الكفاءة في الشحن اللاسلكي مقارنةً بملامسات النحاس المباشرة ، ولكن ربما تحاول بعض الشركات المصنعة للملحقات مرة أخرى.

 

بالطبع ، يعتمد الكثير من هذه الأفكار على قوة مغناطيس Apple. لن تعمل PopSockets وحوامل الحلقة بشكل جيد إذا كان من السهل جدًا إخراجها من الهاتف ، وإذا كان حامل السيارة المغناطيسي لا يمكنه حمل iPhone 12 أثناء القيادة على طريق وعرة ، فستظل المخالب منتصرة.

 

 

 

قد يعتمد أيضًا على ما إذا كانت شركة Apple ستصبح حاكمًا خيرًا أو تحكم نظام MagSafe البيئي بقبضة من حديد ، ولا نعرف الإجابة على ذلك حتى الآن. المغناطيسات نفسها ليست مملوكة ، لذلك من الناحية النظرية يمكن لصانعي العلب والتركيب الاستفادة بسهولة ، كما أن معيار الشحن اللاسلكي Qi ليس تحت سيطرة Apple أيضًا.

 

ومع ذلك ، فقد أظهرت لنا مقاطع الفيديو التسويقية من Apple بالفعل أن iPhone يمكنه اكتشاف الملحقات "الرسمية" والتفاعل معها أيضًا - وفي حالة MagSafe ، لا تقدم سوى سرعة شحن كاملة مع وسادات شحن معتمدة. بعد سنوات من جني الأموال من برنامج ترخيص وشهادة MFi (Made for iPod / iPhone / iPad) ، من الصعب تخيل أن تتخلى Apple عن هذه الإيرادات بسهولة.

 

في كلتا الحالتين ، يمكن أن يكون هذا بمثابة إعادة تشغيل جديدة ومربحة لنظام ملحقات Apple ، حيث سيكون هناك احتكاك أقل في الملحقات أكثر من أي وقت مضى. إلى جانب سهولة شحن iPhone في وقت النوم - حيث قد تتعارض الأيدي النائمة مع الملفات ولا تعمل وسادات اليوم بشكل جيد في السرير - وأشعر أن MagSafe يمكن أن يكون أفضل سبب جديد لشراء iPhone هذا العام.

 

تستمر الكاميرات في التحسن ، والمعالجات تزداد سرعتها ، وستجد شبكة 5G طريقها حتمًا إلى كل هاتف ، سواء كان Android أو Apple. ولكن لا توجد شركة مصنعة لنظام Android لديها نظام ملحق مثل iPhone 12 الذي تم إزعاجه للتو.

 

 

...

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات