القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة SAMSUNG GALAXY S20 FE: سعر مناسب لموبايل انسب

جميع هذه المميزات بتكلفة $699 فقط..
SAMSUNG GALAXY S20 FE






هاتف Samsung Galaxy S20 FE الجديد هو الهاتف الرابع في خط S هذا العام. هذا كثير من المتغيرات ، ولا يشمل هاتفي Note 20 وهواتف A-series التي لا حصر لها والتي أصدرتها Samsung أيضًا هذا العام. في محاولة لمعرفة أي منها لديه المزيج الصحيح من الميزات والسعر بالنسبة لك ، قد تشعر أنك بحاجة إلى جدول بيانات ومحاسب وخبير اكتواري.

 

لحسن الحظ ، تحتوي معظم هواتف Samsung S-series و Note على الكثير من الأشياء الجيدة: معالج سريع وجودة بناء جيدة وشاشات رائعة وكاميرات جيدة. أنا لا أقول أنه لا يمكنك أن تخطئ ، لكن S20 FE يحتفظ بما يكفي من الأجزاء "الرئيسية" الأكثر أهمية لجعله بقيمة 699 دولارًا.

 

كما أنه دليل إيجابي على أنه عندما تريد Samsung تغيير اتجاه الهاتف بسرعة ، يمكنها ذلك. بدأ التطوير على الفور بعد الإعلان عن هواتف S20 الثلاثة الأصلية في مارس 2020 حيث أصبح من الواضح أن الاقتصاد سيتأثر بالوباء.

 

 

لكن Galaxy S20 FE لا يشعر بأنه مهمة سريعة. يحتوي على بعض المكونات عالية الجودة التي ستسعد في حين أن الأجزاء الأرخص لا تضر بالتجربة كثيرًا.


Price of samsung galaxy s20 fe





 GALAXY S20 FE

تم تصميم Galaxy S20 FE حول شاشة OLED مقاس 6.5 بوصة بدقة 1080 بكسل. إنها شاشة مسطحة بالكامل مع حواف جيدة تمامًا ولكنها أكثر وضوحًا مما هي عليه في أجهزة S20 الأخرى.

 

حقيقة أن الشاشة بدقة 1080 بكسل "فقط" ليست مشكلة ، حتى بهذا الحجم. الشيء الذي تحصل عليه في المقابل هو معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز ، مما يجعل التمرير أكثر سلاسة وبعض الألعاب تبدو أفضل. يسعدني جدًا أن أراها على هاتف يكلف 700 دولار ، خاصة وأن Samsung تركته بشكل غريب خارج Galaxy Note 20 الأغلى ثمناً.

 

 

تتمسك Samsung بأسلحتها على الألوان والحيوية على هذه الشاشة - مما يعني أنها متعجرفة قليلاً خارج الصندوق. لحسن الحظ ، يمكنك تخفيفه عن طريق البحث عن وضع الشاشة "الطبيعي".

 

لكن عنصر الجهاز الذي من المرجح أن يثير النقد هو الجزء الخلفي من الهاتف. إنه بلاستيك ، لكن لا تدع ذلك يرميك. لا يزال الهاتف بشكل عام قويًا وصلبًا. تقدمه Samsung بستة ألوان مختلفة أيضًا: البحرية والخزامى والنعناع والأحمر والأبيض والبرتقالي. إنها جميعًا ألوان "سحابية" ، والتي تعني ، في لغة سامسونج ، أنها ذات مظهر غير لامع.

 

يعتبر هاتف S20 FE مربعًا أكثر بقليل من هواتف S20 الأخرى ، لكنه لا يزال يبدو أنه ينتمي إلى العائلة. إنه جيد الصنع ، وجهازي الحقيقي الوحيد للأجهزة هو الحلقة المصنوعة من الكروم التي تحيط بكاميرا سيلفي المثقوبة. إنها تلتقط الضوء طوال الوقت وهي تشتت الانتباه - وغير ضرورية على الإطلاق. تقوم Samsung بذلك مع بعض هواتف السلسلة A أيضًا ، وأنا لا أفهم ذلك.

 

يدعم الشحن اللاسلكي والشحن السريع ، على الرغم من أن الشاحن الموجود في العلبة لا يحتوي على طاقة كهربائية كافية لشحنه بسرعة. البطارية كبيرة جدًا بالنسبة لهاتف بهذا الحجم بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة. في الاختبار الذي أجريته ، كنت أتجاوز يومين مع الاستخدام المعتدل. يجب أن يكون جيدًا لمدة ست ساعات تقريبًا من وقت الشاشة إجمالاً ما لم تكن تقوم بشيء كثيف البطارية حقًا.


Camera of samsung s20 fe





كاميرا GALAXY S20 FE

كان على Samsung خفض التكاليف في مكان ما ، والكاميرا هي واحدة من تلك الأماكن. ومع ذلك ، لا يفوتني ما أسقطته سامسونج على الإطلاق. بدلاً من واحد من أحدث أجهزة الاستشعار "فائقة" عالية الدقة من سامسونج ، يحتوي S20 FE على ثلاثة مستشعرات قياسية بدقة 12 ميجابكسل.

Camera of samsung s20 fe

هذا يعني أنها تحصل على كاميرات واسعة ، واسعة للغاية ، ومقربة. كل ثلاثة يأخذون لقطات جيدة في ظروف جيدة. في الوضع الليلي ، ما زلت معجبًا بتحسينات Samsung. لا يمكن لـ S20 FE التنافس وجهاً لوجه مع Pixel أو iPhone 11 Pro ، لكنها قريبة. الفيديو هو أيضًا ما تتوقعه بالضبط: أسفل المنتصف من حيث الجودة. على عكس أجهزة S20 الأخرى ، لا تستطيع FE تسجيل 8K - ليست خسارة كبيرة.

 

 

لذلك فإن الكاميرا تحمل نفسها ، لكنها لا تبرز بطريقة ملحوظة. هذا خارج ولكن حيث أتركه ، لكن لدي بعض الشكاوى الطويلة الأمد التي أحتاج إلى الإيقاع بها. لا تزال سامسونج متمسكة بثلاث عادات سيئة للكاميرا. لا أحد منهم سيء بما يكفي ليكون مفسدًا للصفقات ، لكنهم يستحقون أن يكونوا على دراية به.




أولاً والأهم من ذلك ، لا تزال شركة Samsung تميل إلى المبالغة في الصور الساطعة وتحفيز الحيوية. أعتقد أن هذا على الأرجح ما يفضله الكثير من الناس ، ولكن في بعض ظروف الإضاءة ، يجعل كل شيء مجرد ضوء لعيني. يمكنك ضبط بعض ذلك باستخدام أوضاع Pro وكذلك ضبط بعض الأشياء في النشر.

 

ثانيًا ، تواصل Samsung تسويق عدستها على أنها قادرة على تقريب 30x. من الناحية الفنية ، فإن النتائج على مستوى التكبير هذا تبدو وكأن شخصًا ما سكب الماء على نسخة مطبوعة من نسخة مطبوعة. إذا حافظت على مستوى التكبير / التصغير عند 10x أو أقل ، فستكون سعيدًا بالفعل بالنتائج.

 

أخيرًا ، تصر Samsung على تنعيم الوجوه كثيرًا ، خاصةً مع كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل. حتى إذا قمت بإيقاف تشغيل جميع الفلاتر ، فسترى شيئًا مختلفًا تمامًا عما تظهره لك المرآة.

 

كما قلت ، لا أعتقد أن أيًا من هؤلاء هو سبب لتجنب S20 FE. لكن الثلاثة محبطون لأنهم ليسوا نتيجة أي عيوب في الأجهزة ؛ إنها مجرد قرارات تتخذها Samsung بالبرنامج.

مراجعة SAMSUNG GALAXY S20 FE: سعر مناسب لموبايل انسب





أداء وبرمجيات GALAXY S20 FE

وضعت سامسونج القطع التي تعرف أن الناس سيهتمون بها أكثر عندما يتعلق الأمر بالأداء: معالج Qualcomm Snapdragon 865 و 5G. لا أعتقد أن أيًا منهما ضرورة (خاصة 5G) للحصول على هاتف سريع وجيد. ومع ذلك ، فإن S20 FE سريع جدًا لكل ما أحتاجه.

 

بينما نتحدث عن موضوع 5G ، يجب أن أشير إلى أن إصدار Verizon من هذا الهاتف يكلف 50 دولارًا إضافيًا. هذا لأنه يحتاج إلى تضمين المكونات الضرورية لشبكة mmWave 5G من Verizon. يجب أن أضيف شبكة تعمل فقط إذا كنت على مسافة قريبة من أحد أبراجها الحضرية المرئية بشكل متقطع.

 

على الرغم من أنني لم أواجه أية مشكلات تتعلق بالسرعة أو التأخير أو أوقات الإطلاق ، إلا أنني سأعترف بأنني لم أدفع هذا الهاتف إلى أقصى حدود ما يمكن لبعض الهواتف فعله الآن. ومع ذلك ، من الممكن أن يتمكن المستخدمون المتمرسون من الوصول إلى حدود الهاتف. خفضت Samsung بعض التكاليف عن طريق خفض ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) من 12 جيجابايت إلى 6 جيجابايت ، مما قد يؤثر على تعدد المهام وواجهة سطح المكتب DeX من سامسونج. كما أنه يقصر S20 FE على تهيئة تخزين واحدة: 128 جيجابايت ، لكنها قابلة للتوسيع باستخدام microSD.

 

برنامج One UI من سامسونج هو نفسه على S20 FE كما هو الحال في جميع هواتف S20 و Note 20 الأخرى. أستمتع بالعديد من ميزاته الإضافية وأعتقد أن تصميمه العام متماسك وأنيق في بعض الأماكن. كما أنني أجد أنه من المثير للغضب إلى ما لا نهاية أن تجد Samsung أركانًا صغيرة منها لتلتزم بالإعلانات أو تطالب بالتسجيل في خدمات الشركاء.

 

أنا أيضًا لا أحب Bixby ، وهو مساعد رقمي سيء. لا يزال بإمكانك استخدام مساعد Google ، وبقليل من برنامج tomfoolery ، يمكنك حتى إعادة تعيين الضغط لفترة طويلة على زر الطاقة إلى المساعد.





...

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات