القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد المُعجزة في TIKTOK ، الرجال ليسوا نجوم التزلج فقط..

 تعد Skatepark أكثر ترحيباً عبر الإنترنت......

شاهد المُعجزة  في TIKTOK ، الرجال ليسوا نجوم التزلج فقط..






تسير كورتني أتينسيو على ارتفاع منخفض على الأرض ، تنحرف داخل وخارج شوارع كاليفورنيا الطويلة الفارغة. في أحد مقاطع الفيديو ، تمسك بمؤخرة سيارة تويوتا كامري وتتجول خلفها. في مكان آخر ، هي مع رفاقها ، تمارس الحيل في حديقة تزلج محلية. في كل مرة ، تكون مقاطع Atencio رائعة بلا شك ، وسرعان ما تغمرها التعليقات من المعجبين الذين يطلبون نصائح حول كيفية بدء التزلج. لم تبدأ Atencio في التزلج أو حساب TikTok الخاص بها لتحقيق الشهرة ، لكنها سرعان ما وجدت مجتمعات لم تختبرها أبدًا عندما كانت تكبر.

 

 

قال أتينسيو لموقع The Verge: "عندما كان عمري 14 عامًا ، كان الرجال يسخرون مني لمحاولتي الذهاب إلى حديقة التزلج لأنني الأنثى الوحيدة هناك". "إن وجود TikTok ، لتظهر للفتيات أنك لست وحدك ، لا يزال بإمكانك التزلج ، حتى أنك لا تستمع إلى كل هؤلاء الرجال ، أمر مهم للغاية."

 

لقد وجدت ثقافة Skate حياة جديدة على TikTok

skategirl of tiktok
، حيث جلبت مقاطع الفيديو القصيرة من الحيل المثيرة للإعجاب وعمليات المسح المؤلمة والتعليق في حديقة التزلج المحلية مليارات المشاهدات. شجع الانفجار في مقاطع فيديو التزلج المتزلجين لمرة واحدة على ممارسة هوايتهم مرة أخرى وأقنع المبتدئين بتجربتها لأول مرة - وعلى عكس العالم الذي يسيطر عليه الذكور والذي كان وجه ثقافة التزلج لعقود من الزمن ، فإن العديد من نجوم TikTok هم نساء وأهل كوير.

 

Hashtags مثل #girlswhoskate و #skatergirl تتزايد باستمرار ، مما يخلق بحرًا لا ينتهي من مقاطع الفيديو التي تصور فيها الفتيات والنساء. مرر سريعًا وستجد متزلجين مثل Brianna King ، منشئ محتوى مشهور بشكل لا يصدق معروف بتقديم النصائح التي يمكن للقادمين الجدد استخدامها عند البدء ، أو skateboobs ، وهي مجموعة تزلج مؤلفة من فتيات في اسكتلندا ، والتي تنشر بانتظام مقاطع فيديو عن وقتها في التزلج. لكن العديد من المبدعين يشبهون Atencio ، التي تنشر ببساطة مقاطع فيديو لركوبها بمفردها عبر منزلها في إحدى ضواحي لوس أنجلوس أو الوقت الذي تقضيه في التسكع في حدائق التزلج مع الأصدقاء.





قالت فايث بيريمان ، التي تنشر أيضًا مقاطع فيديو تزلج على TikTok ، لموقع The Verge: "أرى عددًا أكبر بكثير من النساء يتزلجن على TikTok أكثر من أي وقت مضى. "لا أعرف حقًا ما إذا كان ذلك بسبب وجود الكثير من الفتيات على TikTok بشكل عام ، أو ما إذا كان TikTok قد جعل مقاطع الفيديو الخاصة بالتزلج أكثر سهولة."

 

بفضل خوارزمية توصية TikTok ، شاهد أكثر من 250000 شخص مقطع فيديو لـ Perryman وهو يتزلج على طريق فارغ في أكاديا ، مين ، المحيط الأطلسي الممتد لأميال خلفها مع شروق الشمس. يقدم التطبيق باستمرار مقاطع فيديو جديدة للأشخاص الذين يتفاعلون مع أنواع مماثلة من المحتوى. في الأساس ، إذا كنت تحب أو تعلق أو تشارك مقطعين من مقاطع الفيديو الخاصة بالتزلج ، فإن TikTok سوف تملأ خلاصتك بالمزيد والمزيد.

 

 

fae.perry

 

 بعد التراجع في أواخر العقد الأول من القرن الماضي وما بعده ، عادت   ثقافة التزلج إلى الظهور على مدار السنوات القليلة الماضية. ساعد نجاح   العلامات التجارية لأزياء الشارع مثل سوبريم التي تعتمد بشدة على   جماليات التزلج على الألواح على جذب اهتمام جديد بالصعود على   الألواح ، وأعطى الوباء الناس مزيدًا من الوقت لتجربة أيديهم أخيرًا ،   وعرضت أول لعبتين من ألعاب توني هوك Pro Skater المزيد حنين.   كان التزلج على الألواح على وشك الظهور الأولمبي هذا العام حتى تم   إلغاء الألعاب.

 

  ليس الأمر كما لو أن النساء والمتزلجين العابرين لم يكونوا موجودين   في  نصف القرن الماضي ، ولكن الرجال هم الذين هيمنوا على أغلفة   مجلة Thrasher ، والرجال الذين لعبوا دور البطولة في مجموعات VHS المرغوبة التي ستنقل عبر متاجر التزلج ، والرجال الذين صنعوا ما يقرب من جميع المتزلجين المميزين في ألعاب Tony Hawk ذات الشعبية الكبيرة. ساعد TikTok المتزلجين ذوي الرؤية الأقل في العثور على مجتمعات أكثر شمولاً.

 

نشأت بيريمان حول التزلج على الألواح - حيث يتزلج كل من أشقائها وأبيها - لكنها ما زالت تشعر بالخوف من الثقافة التي يهيمن عليها الذكور. في TikTok ، وجدت نفسها مع منصة جديدة ومجموعة من الفتيات الصغيرات اللواتي يرغبن في محاكاة أسلوبها. تقول Atencio ، التي لديها 76000 متابع ، إنها تتفاجأ باستمرار بعدد الفتيات الصغيرات اللائي يتواصلن معها ويسألن عن حجم اللوحة التي يجب أن يحصلن عليها.

 

قال C ، وهو فنان غير ثنائي ، إنه مستوحى من المتزلجين المتحولين الذين ظهروا في الخلاصة الرئيسية للتطبيق ، وفكروا ، "قد أكون قادرًا على القيام بذلك بنفسي." بينما نشأ C في التزلج ، سقطوا منه كشخص بالغ. لم يكن الأمر كذلك حتى ضرب الوباء ، ووجد C المزيد من الوقت لممارسة هواياته القديمة ، حتى عادوا إليها.


قال سي لموقع altafouk

C
: "إن التزحلق على الجليد هو شيء فاسق ومناهض للمجتمع ، وفي رأيي ، هو أن تكون متحولًا وموجودًا بشكل خاص خارج النظام الثنائي". "كانت رؤية هذين الأمرين يحدثان على TikTok جميلة جدًا."

 

المشاكل التي كانت موجودة في ثقافة التزلج لسنوات موجودة على TikTok أيضًا. يظهر الرجال في التعليقات التي تدعو الفتيات المتظاهرات وتعلق بشكل سلبي على طريقة تزلج النساء. تحاول بيريمان عدم الالتفات إلى التعليقات ، لكن Atencio تجادل بأن التعليقات الإيجابية التي تتلقاها تفوق التعليقات السلبية.

 

قال أتينسيو: "مقابل كل تعليق سلبي ، سيكون هناك 20 ضعفًا من التعليقات المجانية حيث يدفع الناس لي ويقولون عمل جيد".

 

لكن المبدعين مثل Atencio و Perryman يريدون تشجيع الناس على الخروج من TikTok وتجربة التزلج بالفعل. إن التزلج على الألواح إلى Perryman و Atencio يتعلق بالانضمام إلى مجلس الإدارة ومقابلة الآخرين تمامًا مثل مشاهدة الأشخاص. إنها أقرب أصدقاء Atencio - أولئك الذين وجدتهم في حدائق التزلج ، كما تقول - هم من دفعها "للقيام بما أفعله على TikTok".

 





نقلاً عن موقع The verge الأمريكي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات