القائمة الرئيسية

الصفحات

Microsoft تسمح للموظفين بالعمل من المنزل بشكل دائم...

 سيتمكن موظفو Microsoft أيضًا من الانتقال....

Microsoft تسمح للموظفين بالعمل من المنزل بشكل دائم...





تسمح Microsoft لموظفيها بالعمل من المنزل بشكل دائم. في حين أن الغالبية العظمى من موظفي Microsoft لا يزالون يعملون من المنزل أثناء الوباء المستمر ، فقد كشف صانع البرامج عن إرشادات "مكان العمل المختلط" داخليًا للسماح بمرونة أكبر بكثير بمجرد إعادة فتح المكاتب الأمريكية في النهاية. تلقى altafouk إرشادات داخلية من Microsoft ، وهي توضح خطط العمل المرنة للشركة للمستقبل.

 

ستسمح Microsoft الآن للموظفين بالعمل من المنزل بحرية لأقل من 50 في المائة من أسبوع عملهم ، أو للمديرين للموافقة على العمل الدائم عن بُعد. في حين أن معظم الموظفين سيكونون قادرين بسهولة على الاستفادة من خيار العمل من المنزل بنسبة أقل من 50 في المائة ، سيكون من الصعب ، أو حتى المستحيل ، الانتقال إلى العمل عن بعد بشكل دائم.

 

تسلط Microsoft الضوء على بعض الأدوار التي لا تزال تتطلب الوصول إلى مكاتب الشركة ، بما في ذلك تلك التي تتطلب الوصول إلى مختبرات الأجهزة ومراكز البيانات والتدريب الشخصي. سيُسمح للموظفين أيضًا بالانتقال محليًا بموافقة ، أو حتى السعي للانتقال دوليًا إذا كان العمل عن بُعد قابلاً للتطبيق لدورهم الخاص.


Microsoft تسمح للموظفين بالعمل من المنزل بشكل دائم...






بينما يُسمح لموظفي Microsoft بالانتقال عبر البلاد للعمل عن بُعد ، فإن التعويضات والمزايا ستتغير وتختلف اعتمادًا على نطاق جيوباي الخاص بالشركة. ستقوم Microsoft بتغطية نفقات المكتب المنزلي للموظفين الدائمين عن بُعد ، ولكن أي شخص يقرر الابتعاد عن مكاتب Microsoft سيحتاج إلى تغطية تكاليف الانتقال الخاصة به. ستكون ساعات العمل المرنة متاحة أيضًا بدون موافقة المدير ، ويمكن للموظفين أيضًا طلب ساعات عمل بدوام جزئي من خلال مديريهم.

 

يأتي انتقال Microsoft إلى عمل أكثر مرونة بعد شهور من إخطار الشركة للموظفين بأن مكاتبها في الولايات المتحدة لن تُفتح حتى يناير 2021 على أقرب تقدير. سمحت Microsoft في الأصل لموظفيها بالعمل من المنزل في مارس قبل فرض سياسة العمل الإلزامي من المنزل مع انتشار الوباء في سياتل وفي الولايات المتحدة.

 

لا تسمح Microsoft للموظفين بالعمل عن بُعد بشكل دائم. يقوم Facebook بتحويل عشرات الآلاف من الوظائف إلى العمل عن بُعد ، وقد كشف الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج لموقع altafouk أن ما يصل إلى نصف الموظفين يمكنهم العمل عن بُعد في غضون خمس إلى 10 سنوات.

 

 

لن يتم إعادة فتح مكاتب Microsoft في الولايات المتحدة حتى يناير 2021 على أقرب تقدير....

 

لا تخطط Microsoft لإعادة فتح مكاتبها بالكامل في الولايات المتحدة حتى كانون الثاني (يناير) 2021 على الأقل. أخبرت المصادر المطلعة على خطط الشركة The Verge أن Microsoft قد اختارت 19 كانون الثاني (يناير) 2021 ، كأقرب تاريخ ممكن لمكاتبها في الولايات المتحدة لتكون مفتوحة للموظفين. تخطط شركة البرمجيات العملاقة حاليًا لـ "مكان عمل مختلط" لإعادة فتح مكاتبها على مراحل ، وقد أنتجت Microsoft قرصًا من ست مراحل يوضح عودة الموظفين إلى الوضع الطبيعي.

 

ستكون المرحلة السادسة من الاتصال الهاتفي عندما تكون المكاتب جاهزة لإعادة فتحها بالكامل للموظفين للعودة إلى العمل. ستعود مكاتب Microsoft إلى العمليات العادية فقط عندما يتم رفع معظم القيود المفروضة أثناء تفشي COVID-19 وتشير البيانات الصحية إلى أنه من الآمن العودة.

 

هذه هي المراحل الستة للاتصال بمكان عمل Microsoft:

 

  • المرحلة 1: مغلقة
  • المرحلة الثانية: العمل الإلزامي من المنزل
  • المرحلة الثالثة: تشجيع العمل من المنزل بقوة
  • المرحلة 4: فتح ناعم
  • المرحلة 5: فتح مع قيود
  • المرحلة 6: فتح.

 

 

"في الولايات المتحدة ، أثبتنا أن أقرب موعد ممكن للمرحلة 6 هو الآن 19 يناير 2021 ،" وفقًا لكورت ديلبيني ، رئيس استراتيجية الشركة في Microsoft ، في مذكرة داخلية اطلعت عليها The Verge. "هدفنا من المرحلة 6 هو العودة إلى العمليات الطبيعية مع الاستعداد للتراجع إلى مرحلة سابقة ، في حالة حدوث عودة ظهور الفيروس بشكل كبير."

 

نحن نتفهم أن Microsoft سوف تعدل وتعيد تاريخ يناير 2021 إلى الوراء حسب الحاجة استجابة للوباء المستمر.

 

سمحت Microsoft في الأصل لموظفيها بالعمل من المنزل في مارس قبل فرض سياسة العمل الإلزامي من المنزل مع انتشار الوباء في سياتل. الشركة حاليًا في المرحلة الثانية من الاتصال الهاتفي في مكان العمل ، والذي يحافظ على العمل الإلزامي من طلب المنزل.

 

Microsoft ليست وحدها في خططها لعدم العودة إلى المكاتب حتى عام 2021. تخطط Google لإبقاء موظفيها يعملون عن بُعد حتى يوليو 2021 ، ولن يعود موظفو Apple إلى المكاتب حتى أوائل العام المقبل. يُسمح أيضًا لموظفي Facebook بالعمل عن بُعد حتى نهاية عام 2020 ، وتسمح أمازون للموظفين بالعمل من المنزل حتى يناير 2021.

 

 


.....

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات