القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة موبايل سامسونج جالاكسي نوت 20 - SAMSUNG GALAXY NOTE 20: STYLUS TAX REVIEW

إنه هاتف جيد ، لكنه يكلف الكثير.......

مراجعة موبايل سامسونج جالاكسي نوت 20 -  SAMSUNG GALAXY NOTE 20: STYLUS TAX REVIEW






يعتبر Samsung Galaxy Note 20 هاتفًا جيدًا ، ولكن لا تشتريه بسعر التجزئة المعلن عنه البالغ 999.99 دولارًا. إنه هاتف جيد إذا كان يمكنك العثور عليه بسعر أقل ، ونأمل أن تتمكن من ذلك لأن الهاتف الوحيد الذي يحتوي على قلم هو المهم للغاية Galaxy Note 20 Ultra.

 

لحسن الحظ ، عادةً ما يتم خصم هواتف Samsung في وقت مبكر وفي كثير من الأحيان في دورة حياتها ، ولا يختلف Note 20. أقل بقليل من شهرين منذ الإعلان عنه لأول مرة ، أصبح Note 20 متاحًا بالفعل بدون قفل مقابل 800 دولار في العديد من تجار التجزئة.

 

غالبًا ما ننصح بعدم شراء هواتف Samsung على الفور لأن هذه الخصومات متوقعة جدًا. لا يوجد سبب لإنفاق 200 دولار إضافية إذا كان الانتظار لمدة شهر أو شهرين سيوفر لك هذه الأموال. ولكن مع Note 20 ، لا يتعلق الأمر فقط بتوفير المال - إنه يتعلق بعدم الاستعانة بعمال النظافة.

 

عند 800 دولار ، تعد الملاحظة 20 قيمة جيدة. لكنه محاط أيضًا بهواتف تكلفتها قليلاً أو أقل مع ميزات ومواصفات تتطابق معها أو تتجاوزها. لذلك ، كما هو الحال دائمًا مع Note ، فإن السؤال يتعلق حقًا بمدى رغبتك في استخدام قلم S Pen.



مراجعة موبايل سامسونج جالاكسي نوت 20 -  SAMSUNG GALAXY NOTE 20: STYLUS TAX REVIEW





جهاز GALAXY NOTE 20

عند الانطباع الأول ، تبدو الملاحظة 20 مثل أجهزة Samsung Note النموذجية. يحتوي على شاشة كبيرة ونابضة بالحياة مع إطارات صغيرة وجوانب مربعة وقلم S Pen في الأسفل. يجب أن يكون الملاءمة والنهاية أكثر من جيد بما يكفي لأي شخص.

 

ولكن عندما تبدأ في النظر عن كثب ، يمكنك أن ترى أنه على الرغم من أن زوايا الهاتف مربعة ، فقد تم قطع زوايا أخرى. إذا كنت تفترض أن Note 20 كان مجرد إصدار أصغر من Note 20 Ultra ، فأنا آسف. إنه هاتف منخفض المواصفات إلى حد كبير.

 

 

المواصفات ليست كل شيء ، ومعظم تغييرات Samsung لا تزعجني حقًا. ولكن هناك شيء مزعج: الشاشة 1080 بكسل فقط ، وليس لديها معدل تحديث مرتفع. 120 هرتز هو بالفعل المعيار الآن لأي هاتف يكلف هذا المبلغ.

 

الدقة لا تزعجني ، لكن معدل التحديث مزعج ، قليلاً فقط. وذلك لأن خط الملاحظات يستفيد من معدل تحديث أعلى ، حتى أكثر من متوسط ​​هاتفك. يساعد معدل التحديث الأعلى في تقليل زمن الوصول على القلم عند الرسم ، وقد لاحظته في الملاحظة 20 مقارنةً بـ Ultra.

 

إنه اختلاف بسيط ولن يزعجك حقًا - باستثناء اللحظات التي تفكر فيها في كيفية دفع الكثير مقابل هاتف يجب أن يتمتع بمعدل تحديث أسرع. جميع هواتف Samsung الأخرى في هذه الفئة تمتلكها. حتى جهاز Galaxy S20 FE الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا ، يتم بيعه بسعر 699 دولارًا - 300 دولارًا أقل من هذه الملاحظة. أحد الأشياء التي قد تضيف إلى سعر Note 20 هو مستشعر بصمة الإصبع الموجود بالموجات فوق الصوتية (على عكس البصري) الأسرع والأكثر دقة.


مراجعة موبايل سامسونج جالاكسي نوت 20 -  SAMSUNG GALAXY NOTE 20: STYLUS TAX REVIEW





يبلغ حجم الشاشة 6.7 بوصات ، وأجدها بحجم جيد حقًا لهاتف من طراز Note. إنه كبير بما يكفي للشعور بالاتساع ولكن ليس بحجم الهاتف بالكامل. إنها أيضًا شاشة مسطحة تمامًا. هذا يجعل الحواف المحيطة به أكبر قليلاً ولكنها لا تزال صغيرة جدًا. أعتقد أن هذا يستحق المقايضة مع عدد أقل قليلاً من اللمسات العرضية.

 

الجزء الخلفي من الهاتف من البلاستيك بدلاً من الزجاج ، لكنه لا يعاني منه حقًا. لا توجد أيضًا مساحة تخزين قابلة للتوسيع ، وكاميرات Note 20 أقل إثارة للإعجاب على الورق من كاميرا Ultra. ثم مرة أخرى ، يحتوي Note 20 على عثرة كاميرا عادية تمامًا لا تشبه ميسا.

 



مراجعة موبايل سامسونج جالاكسي نوت 20 -  SAMSUNG GALAXY NOTE 20: STYLUS TAX REVIEW





GALAXY NOTE 20 CAMERA

بخلاف حجم الشاشة ، فإن أكبر فرق في الأداء بين Note 20 و Note 20 Ultra موجود في نظام الكاميرا. يأتي Note 20 مع اثنين من أجهزة الاستشعار القياسية بدقة 12 ميجابكسل للعرض الواسع والواسع للغاية و 64 ميجابكسل للتصوير عن بُعد.

 

تتوفر الكاميرا بدقة 64 ميجابكسل حتى تتمكن Samsung من استخدام حيل اقتصاص المستشعر لتمكين التكبير / التصغير بمعدل 30X. لسوء الحظ ، هذه الحيل لا ترقى إلى مستوى 30X ، لكنني أعتقد أنها تقدم أداء أفضل من المتوسط بمعدل 10x. يجب أن تجد Samsung طريقة للتأكيد على نطاقات التكبير / التصغير المتوسطة هذه بدلاً من التركيز على أحمق 30X. جهز الناس ليكونوا سعداء وليس بخيبة أمل.


مراجعة موبايل سامسونج جالاكسي نوت 20 -  SAMSUNG GALAXY NOTE 20: STYLUS TAX REVIEW





أما بالنسبة للمستشعر الرئيسي ، فهو يتماشى تمامًا مع هواتف Samsung S20 هذا العام. فيما يتعلق بالتقاط التفاصيل ، فهي في نفس الملعب مثل الهواتف الرئيسية الأخرى ، على الرغم من أنني ما زلت أعتقد أن Samsung تضبط صورها بحيث تكون ساطعة للغاية وتزيد من الحيوية أكثر من اللازم.

 

أنا في الواقع أفضل أجهزة الاستشعار بدقة 12 ميجابكسل على محاولات Samsung المبكرة لأجهزة الاستشعار فائقة الدقة. إنها كمية معروفة ، ويمكنني الحصول على لقطات جيدة حقًا دون القلق بشأن سرعة التركيز. الأمر نفسه ينطبق على الفيديو: إنه يتماشى تمامًا مع ما هو متوقع من Galaxy S20. لا مفاجآت ، لكن القدرة على التنبؤ هي ميزة لا تحظى بالتقدير الكافي في الكاميرات.

 

مراجعة موبايل سامسونج جالاكسي نوت 20 -  SAMSUNG GALAXY NOTE 20: STYLUS TAX REVIEW





Hardware GALAXY NOTE 20

يحتوي Note 20 على نفس برنامج Ultra - سواء للأفضل أو للأسوأ.

 

ما زلت معجبًا بمدى ميزات Samsung Notes كاملة الميزات وأيضًا بمدى دعم Samsung لقلم S Pen. هناك الكثير من التفاعلات الصغيرة التي أصبحت أسهل أو أجمل مع قلم S Pen. يعد تحديد النص ، والتقاط لقطة شاشة لقسم معين ، وتدوين ملاحظة سريعة على شاشة القفل كلها ميزات لا يجب عليك شراء هاتف لمجرد الحصول عليها ، ولكن إذا كانت لديك ، فمن المحتمل أن تجد أنها تحسن التجربة بشكل كبير.

 

أتمنى أن أقول الشيء نفسه عن بقية برامج Samsung ، والتي تبدو وكأنها تتطلع باستمرار إلى كسب فلس واحد أو اثنين من Samsung عبر الإعلان أو الترويج لخدمات Samsung الخاصة. لم أكن غاضبًا تمامًا من العديد من الإشعارات التي تدفعني لتجربة خدمة أو أخرى ، لحسن الحظ. لكنني ما زلت أفتح تطبيقًا مثل Samsung Health وفجأة أرى إعلانًا في منطقة الرأس.

 

إنه لأمر مخز أيضًا ، لأن Samsung كانت تتجه في الاتجاه الصحيح مع One UI خلال السنوات القليلة الماضية. تستخدم الواجهة رؤوسًا كبيرة لتقريب الأزرار من إبهامك. يقدم اختصارات صغيرة في كل مكان ستعتمد عليها - مثل Edge Panels ، رصيف صغير على جانب هاتفك حيث يمكنك الهروب من سجل الحافظة أو التقويم اليومي أو الطقس أو التطبيقات التي تريد تشغيلها بسرعة.

 

 



....

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات